Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 5 / 16 أكبر مصنع لتدوير الإطارات في العالم يفتتح في تكساس
افتتحت شركة "جنان"، الأولى عالمياً في إعادة تدوير الإطارات، مصنعاً متطوراً بكلفة 140 مليون دولار في هيوستن بولاية تكساس الأميركية، قادراً على تدوير 10 ملايين إطار كل سنة، وهو الأكبر من نوعه في العالم.
 
وتشغل الشركة حالياً أربعة مصانع في أوروبا تتولى إعادة تدوير نحو سبعة ملايين إطار سنوياً. وتستخرج الشركة الأسلاك الفولاذية من الإطارات، وتنتج حبيبات المطاط ومسحوق المطاط اللذين تبيعهما لصنع أرضيات الملاعب والحلبات وتعبيد الطرق وعوازل الضجيج ومنتجات واستعمالات عديدة أخرى.
 
ووفق وكالة حماية البيئة الأميركية، تولد الولايات المتحدة نحو 290 مليون إطار مستعمل كل سنة، يستعمل منها نحو 45 في المئة كوقود، و20 في المئة في مشاريع هندسية، ويتم تحويل 30 في المئة الى حبيبات مطاط يعاد تدويرها الى منتجات. وتسعى الشركة الى استقطاب 10 في المئة من السوق الأميركية للإطارات المعاد تدويرها.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 7 / 16 طريقة مبتكرة لحفظ الأسماك تحسن نوعية الحياة في أفريقيا
2016 / 7 / 4 خطة الإمارات للسعادة والإيجابية في المناخ والبيئة
2022 / 5 / 17 دراسة تدق ناقوس الخطر… مزيد من الأمراض في المستقبل
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.