Wednesday 30 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 5 / 13 استرجاع غاز الشعلة في الكويت ضمن آلية التنمية النظيفة
سجلت شركة البترول الوطنية الكويتية مشروع استرجاع غاز الشعلة في مصفاة ميناء عبدالله ضمن آلية التنمية النظيفة التابعة لاتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ، وذلك بعد تسجيل وحدة استرجاع غاز الشعلة في مصفاة ميناء الأحمدي عام 2013 كأول مشروع من نوعه في الكويت.
 
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشركة خالد العسعوسي أن المشروع يهدف الى استرجاع غازات الشعلة بدلاً من حرقها في الجو، فيحقق بذلك أهدافاً بيئية هي خفض التلوث وانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون وتوفير المصادر الهيدروكربونية بالاستفادة من الغازات المسترجعة كوقود.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 5 / 10 التعرض للشمس يطيل العمر؟
2014 / 6 / 23 زرع 1111 شجرة لكل هدف في المونديال
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.