Saturday 27 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2023 / 8 / 4 ارتفاع مبيعات ڤولڤو 21% في تموز (يوليو) بفضل السيارات الكهربائية
سجّلت شركة ڤولڤو السويدية، الخميس، ارتفاعاً 21 في المئة في مبيعات السيارات في تموز (يوليو)، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، إذ باعت 54,165 سيارة، وهو الشهر الحادي عشر على التوالي الذي يشهد نمواً على أساس سنوي.
 
وفي الأشهر السبعة الأولى من 2023، باعت ڤولڤو 395,856 سيارة على مستوى العالم، بزيادة 18 في المئة مقارنة مع الفترة ذاتها من 2022 بفضل ارتفاع الطلب على السيارات التي تعمل بشكل كامل بالكهرباء أو الهجينة.
 
وقالت الشركة المصنّعة، التي تملك شركة جيلي الصينية حصة أغلبية فيها، إنها باعت 64,764 سيارة تعمل بشكل كامل بالكهرباء حتى الآن مقارنة مع 23,803 سيارات في الفترة نفسها من العام الماضي. 

وتستهدف الشركة أن تصبح كهربائية بنسبة 100 في المئة بحلول العام 2030، مع توسعها في مبيعات السيارات الكهربائية. (عن "SNABusiness")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2024 / 3 / 6 الاتحاد الأوروبي يوافق مؤقتاً على قانون لخفض نفايات التعبئة والتغليف
2021 / 8 / 17 30% من الشركات الكبرى في اليابان تعتزم الاستثمار في خفض انبعاثات الكربون
2013 / 7 / 5 طالبة في البحرين تصمم متجراً صديقاً للبيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.