Friday 01 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 5 / 6 تكبير الشفتين من دون جراحة
كشفت صور غريبة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن قبيلة "سوري" الإثيوبية تضع أقراصاً من الطين في أفواه الفتيات عند البلوغ لضمان تمتعهن بشفاهٍ كبيرة تعتبر من علامات جمال المرأة.
عندما تصل فتيات القبيلة إلى مرحلة البلوغ، تتم إزالة اثنتين من أسنانهن الخلفية وإحداث ثقب في الشفة السفلى. ويُوضع في الموقع قرص صغير من الطين، وما أن يتمدد في الداخل حتى يتسبب في انتفاخ الشفاه.
وكلما ازدادت مساحة القرص الطيني أمكن لوالد الفتاة أن يطلب المزيد من الأبقار مهراً لتزويجها. ويبلغ مهر الفتاة الصغيرة الشفتين 40 بقرة بالمقارنة مع 60 بقرة للعروس الكبيرة الشفتين.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 12 / 26 تلويث النيل: 120 ألف طن من مخلفات المستشفيات المصرية يومياً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.