Sunday 24 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 4 / 10 إصلاح دعم الطاقة في اجتماع مجلس وزراء المال العرب
بحث مجلس وزراء المال العرب، خلال اجتماعه الدوري في تونس، مساعي إصلاح أنظمة دعم الطاقة في الدول العربية، مثمناً تلك الجهود وداعياً إلى استمرار الإصلاحات وآخذاً في الاعتبار التطورات والأوضاع الاقتصادية من جهة، مع السعي إلى ضمان حماية أكثر فاعلية للفئات المحدودة الدخل من جهة أخرى.
 
وكان تقرير "الطاقة المستدامة" الذي أصدره المنتدى العربي للبيئة والتنمية العام الماضي لفت إلى أن الدعم غير المنضبط للوقود والكهرباء، الذي يصل إلى 95 في المئة في بعض الدول العربية، يمنع التطوير الواسع النطاق للطاقة المتجددة، ولا يشجع استثمارات القطاع الخاص، كما يحول دون تحسين كفاءة الطاقة التي يبلغ معدلها في المنطقة العربية أقل من 50 في المئة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 3 / 10 تقرير أممي: البحرينيون الأكثر إهداراً للطعام بين العرب بـ146 ألف طن سنوياً!
2016 / 10 / 3 الاتحاد الأوروبي يسرِّع إقرار اتفاق باريس للمناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.