Sunday 25 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 4 / 8 يوم بلا ورق في قطر
شاركت مجموعة من الشركات والمؤسسات في حملة "يوم بلا ورق" للتوعية بأهمية حماية الغابات وتجنب خطر التصحر، برعاية وتنظيم مجلس قطر للمباني الخضراء.
 
وتشير تقديرات خبراء المجلس إلى أن قطر تستهلك نحو 5.4 ملايين لفة ورق من حجم A4 يومياً، مما يعني قطع نحو 540 شجرة. وعلق مدير عام المجلس مشعل الشمري على هذه الأرقام قائلاً: "يفرض حسّ المسؤولية على الشركات والأفراد في قطر أن يوازنوا بين مستلزمات التطور وحماية الموارد الطبيعية والبيئة في البلاد".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 12 / 17 زرع سطوح القاهرة لزيادة الرقعة الخضراء
2022 / 5 / 19 التلوث يقتل 9 ملايين شخص سنوياً... ما البلدان الأكثر تضرراً؟
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.