Monday 24 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 3 / 31 بنك التنمية الأفريقي يقدم مساعدات تنموية إلى مصر
يواصل بنك التنمية الأفريقي تقديم مساعداته التنموية للحكومة المصرية في صورة قروض ومنح لدعم الاحتياجات الملحة للمشاريع والخطط التنموية الحكومية.
 
ويسعى البنك خلال السنة الحالية إلى توفير 75 مليون دولار لإنشاء خط النقل الكهربائي من مشروع محطة السويس الحرارية لتوليد الكهرباء الممول من البنك، إلى جانب تقديم 50 مليون دولار لدعم الصادرات المصرية إلى الدول الأفريقية.
 
وتتضمن مساعدات البنك مشاريع تحت الإعداد، مثل تطوير وتحديث نظم الري على مستوى المزرعة، المرحلة الثالثة من المشروع القومي للمجاري، محطة توليد الكهرباء من الرياح في خليج السويس بقدرة 200 ميغاواط، محطة كوم أمبو للطاقة الشمسية، إعادة تأهيل المحطات التقليدية لتوليد الكهرباء، وبرنامج تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة لقطاع الإنتاج الزراعي.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 4 / 12 «الديون مقابل المناخ» مبادرة أممية للدول الفقيرة
2014 / 6 / 13 صنابير مياه تقطر ذهباً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.