Friday 23 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 3 / 3 سوق إندونيسية للكلاب والخفافيش والجرذان المشوية
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صوراً صادمة لسوق في إندونيسيا، تعرض فيها لحوم حيوانات منها الكلاب التي يتم خنقها بحبل قبل شيّها بالكامل وبيعها للإستهلاك الآدمي. كما تباع فيها القرود والخفافيش والقطط والخنازير والجرذان.
 
التقط هذه الصور المصور والمدون ريموند والش، الذي قال: "إن المشهد الأكثر إيلاماً كان رؤية الكلاب الحية داخل الأقفاص، بالقرب من أخرى نافقة، وهي تنتظر مصيرها بذعر". إلا أنه أشار إلى دور اختلاف الثقافات، ففي حين ينظر الغرب إلى الكلاب على أنها حيوانات أليفة، ينظر الإندونيسيون إليها كطعام.
 
ولا توجد طريقة موحدة لقتل الحيوانات في السوق. فالقطط تطلق عليها النيران، وتضرب الخفافيش والفئران على رؤوسها، بينما تطعن الخنازير بقطعة حادة من الخشب أو المعدن، أما الكلاب فتخنق بحبل.
 
وختم والش: "رائحة الموت تطغى على المكان، لا توجد كلمات لوصف الرائحة".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 5 / 5 نواب بريطانيون يحذرون من "غزو نباتي" لبلادهم
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.