Friday 26 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2014 / 3 / 3 سجادة زهور سعودية دخلت موسوعة غينيس
دخلت سجادة الزهور في حديقة المناسبات في مدينة ينبع الصناعية موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية، كأكبر سجادة زهور في العالم.
 
وأوضح مدير إدارة التشجير والري، رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان الزهور والحدائق صالح الزهراني، ان المساحة الإجمالية للسجادة بلغت نحو 11 ألف متر مربع، وتحتوي على أكثر من 15 مليون زهرة، فيما توزعت نحو ثلاثة ملايين زهرة في موقع المهرجان في الحديقة.
 
وقال الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية في ينبع الدكتور علاء نصيف، خلال افتتاحه مهرجان الزهور والحدائق، ان المهرجان يأتي ضمن الفعاليات التي تنفذها الهيئة لإيجاد متنفس حقيقي للأهالي والزوار، وهو يستمر حتى العاشر من آذار (مارس)، وتشارك فيه نحو 70 شركة ومؤسسة تعنى بالزراعة والتشجير ومستلزمات الحدائق المنزلية وأدوات الري الحديثة. كما تتضمن الفعاليات مسابقات ثقافية وبرامج توعوية وترفيهية للأطفال والأسر.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 3 / 7 أربعون فرخاً من النعام السعودي إلى تونس
2024 / 2 / 8 في عالم يزداد حرارة... علماء المناخ يقترحون تصنيفاً جديداً للأعاصير
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.