Saturday 10 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 2 / 12 السماح بتصنيع طحين البقايا الحيوانية في لبنان
أصدر وزير الزراعة في لبنان حسين الحاج حسن قراراً يسمح بتصنيع طحين اللحم والعظم والدم من مخلفات وبقايا اللحوم والدواجن الناتجة من مسالخ المواشي والدواجن. وذلك لغرض التصدير ضمن عبوات مطبوع عليها "خاص للتصدير" ويمنع استعمالها ضمن الأراضي اللبنانية أو بيعها في حال عدم التمكن من تصديرها، إلا بعد أن تحدد وزارة الزراعة لاحقاً طريقة الاستخدام أو التخلص من هذا المنتج بما يضمن عدم استعماله كعلف للحيوانات التي تدخل في السلسلة الغذائية.
كما يسمح القرار بتصنيع واستعمال واستيراد طحين السمك والبروتينات الحيوانية من الحليب في الأعلاف الحيوانية. ويشترط على المصانع التقيد بكل الشروط البيئية خلال التصنيع، مع تكليف الوحدات البيطرية الفنية المختصة مراقبة التنفيذ.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 8 / 16 خطة لجمع 80% من قمامة مصر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.