Monday 08 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 2 / 7 الجيش الإسرائيلي يقتلع 120 نخلة قرب أريحا
اقتلع الجيش الإسرائيلي أمس 120 شجرة نخيل من قرية الزبيدات قرب أريحا في الضفة الغربية بدعوى أقامتها في المنطقة (ج) الخاضعة للاحتلال الإسرائيلي إدارياً وأمنياً.
وقال رئيس المجلس القروي، صاحب الأشجار حسن الجرمي، إن ثلاث جرافات عسكرية ترافقها قوة كبيرة من الجيش دهمت منطقة سكنية في أطراف القرية واقتلعت الأشجار المثمرة التي يبلغ عمرها عشرة أعوام. وأضاف أن الجنود ادعوا أن الأشجار مزروعة في أراضٍ مخصصة للمستوطنة التي لا يبعد سوى 300 متر عن بيته.
وتقيم إسرائيل 25 مستوطنة في منطقة الأغوار تسيطر على مساحات واسعة من أراضي المنطقة، وتستغلها في إقامة مشاريع زراعية ضخمة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 12 / 2 الطاقة المتجددة تهيمن على إنتاج الكهرباء بحلول 2026
2016 / 1 / 27 كيف يواجه القرويّون في المغرب أزمة العطش
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.