Monday 24 Jan 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 2 / 6 انقطاع الكهرباء في بريطانيا وفرنسا وانشطار سفينة بسبب العواصف
انقطع التيار الكهربائي عن 44 ألف أسرة في جنوب غرب بريطانيا أمس، كما تعطلت حركة النقل، بعدما اجتاحت البلاد عواصف شديدة ووصلت سرعة الرياح إلى 146 كيلومتراً في الساعة. وأطلقت وكالة البيئة سبعة تحذيرات من فيضانات خطيرة في المناطق الساحلية.
 
وقال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، الذي يرأس اليوم اجتماعاً للجنة الطوارئ (كوبرا) في البرلمان، إنه سيتم إنفاق 100 مليون جنيه استرليني (163 مليون دولار) على إصلاحات ودفاعات ضد الفيضانات خلال السنة المقبلة.
 
كذلك تعرضت منطقة غرب فرنسا للعواصف الشديدة. وانشطرت سفينة شحن إسبانية قبالة ميناء بايون في جنوب - غرب فرنسا بعد أن اصطدمت بحاجز للأمواج خلال طقس عاصف، وتم انقاذ البحارة بواسطة مروحية.وفي منطقة بريتاني انقطع التيار الكهربائي عن 33 ألف منزل بعدما اقتلعت العواصف الأشجار وخطوط نقل الكهرباء على طول الساحل.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 4 / 27 فئران تضررت أكبادها بعد أسبوعين في الفضاء
2016 / 3 / 30 زلازل ناجمة عن أفعال البشر
2021 / 7 / 28 الاتحاد الأوروبي يوافق على تخصيص فرنسا 36 بليون دولار للطاقة المتجددة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.