Monday 06 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 9 الأرض بين عصر جليدي وعصر حار!
اعتبر خبير المحيطات الياباني ماتوتاكا ناكامورا أن الأرض تدخل حالياً عصراً جليدياً جديداً، وأن درجات الحرارة ستنخفض إلى حد انتشار الغطاء الجليدي وصولاً إلى المناطق الاستوائية. ويقول أتباع هذه النظرية إن الأرض شهدت 15 عصراً جليدياً استمر كل منها 10 آلاف سنة، وأنها حالياً في نهاية المرحلة الانتقالية بين عصرين جليديين.
 
لكن غالبية العلماء يحذرون من ارتفاع حرارة الأرض حتى 6 درجات مئوية خلال هذا القرن نتيجة الاحتباس الحراري الناجم عن انبعاثات غازات الدفيئة، خصوصاً ثاني أوكسيد الكربون، من المصانع ومحطات الطاقة ووسائل النقل.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 6 / 12 "فوليكو" رمز كأس العالم مهدد بالانقراض (فيديو)
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.