Saturday 20 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 12 / 21 «هيونداي»: المبيعات العالمية للسيارات الصديقة للبيئة تجاوزت 10%
أعلنت مجموعة "هيونداي موتور" الكورية الجنوبية، يوم الأحد، أن مبيعات السيارات الصديقة للبيئة تجاوزت نسبة 10 في المئة من مبيعاتها للسيارات على مستوى العالم لأول مرة هذا العام وسط تزايد الطلب على السيارات الكهربائية، حسب وكالة الانباء الالمانية.
 
 
وذكرت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية أن أكبر تكتل للسيارات في البلاد الذي يضم شركتي "هيونداي" و"كيا" قال إن الشركتين باعتا ما مجموعه 656 ألفاً و479 سيارة صديقة للبيئة على مستوى العالم في الفترة من كانون الثاني (يناير) وتشرين الثاني (نوفمبر)، بنسبة بلغت 10.7 في المئة من إجمالي مبيعاتهما البالغة 6.12 مليون وحدة.
 
 
وأظهرت بيانات المجموعة أن النمو يمثّل زيادة حادة عن مبيعات عام 2015، حيث شكّلت المبيعات السنوية لهذه السيارات في ذلك الوقت 1 في المئة فقط من مبيعات "هيونداي" و"كيا".
 
 
كما قفزت مبيعات التكتل من السيارات الصديقة للبيئة خلال نفس فترة الـ 11 شهراً بنسبة 45.3 في المئة عن نفس الفترة من العام الماضي، وهي نسبة أعلى بكثير من الزيادة السنوية البالغة 6.3 في المئة من إجمالي مبيعات سيارات هيونداي وكيا. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 4 / 27 قمة عمّان الدولية للطاقة الشهر المقبل
2015 / 4 / 15 "أفيردا" تدخل جنوب أفريقيا لإدارة نفاياتها
2014 / 8 / 18 دبي تنعم بثلاثين مليون متر مربع أخضر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.