Sunday 27 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 7 إقبال على منتزه الصحراء في الشارقة
شهد منتزه الصحراء التابع لهيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة زيادة في عدد زواره ليصل إلى نحو 500 ألف زائر عام 2013 مقارنة بالعام 2012 الذي وصل عدد الزوار فيه إلى 374 ألف زائر.
ويحظى زائر مركز حيوانات شبه الجزيرة العربية في المنتزه بجولة تعليمية وترفيهية في أقسامه المختلفة المخصصة للزواحف والحشرات والطيور والحيوانات الليلية، وصولاً إلى قسم الحيوانات البرية التي توحي بأنها تعيش في بيئتها الطبيعية ولكن تفصل بينها حواجز خفية لإبقائها في مأمن بعضها من بعض.
وفي متحف التاريخ الطبيعي والنباتي يتعرف الزائر على تاريخ الحياة الطبيعية في الصحراء العربية. أما مزرعة الأطفال فتتيح لهم فرصة للقيام بأنشطة جماعية كتلوين صور الحيوانات والطيور وورش الأعمال اليدوية، إضافة إلى التعرف على حيوانات المزرعة وأهمية تربيتها.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 8 / 5 بوصلة مغناطيسية للفراشة المهاجرة
2022 / 6 / 9 بسبب التغيُّر المناخي... طائر قد يغيّر محل إقامته "إلى الأبد"
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.