Thursday 30 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 12 / 18 للبصل فوائد لا تحصى
أثبتت تجارب طبية على مرضى أن أكل البصل طازجاً أو مطهواً أو مشوياً يقلل من نسبة الإصابة بجلطة الدم. فالبصل غني بمادة الكبريت، وهذا ما يعطيه المذاق اللاذع، وما يجعل العين تذرف الدموع عند الاقتراب منه نيئاً أو أثناء الطهي، كما يحتوي على مركبات الفلافونويد المضادة للأكسدة مثل الكيرستين الذي يقي خلايا الجسم من التلف.
 
وينصح الأطباء بعدم إزالة الطبقات الخارجية للبصل قبل الطهي، فقد ثبت أنها تحتوي على مضادات الهيستامين التي تقلل من أعراض الربو والحساسية. كما يحتوي البصل على الكروم الذي يزيد من إفراز الإنسولين في الجسم وبالتالي يحافظ على مستوى ضغط الدم.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 12 / 16 ذوبان جليد غرينلاند أسرع مما يعتقد العلماء
2015 / 10 / 20 أوسلو تحظر السيارات في وسطها
2013 / 6 / 5 وفاة صياد الأعاصير
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.