Tuesday 16 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
مقالات
 
. رياضة تصون البيئة  
نيسان (أبريل) 2011 / عدد 157
 

تواصل اللجنة الأولمبية القطرية استعداداتها لاستضافة المؤتمر العالمي التاسع للرياضة والبيئة. وهو ينظم بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية الدولية، التي أسندت تنظيم المؤتمر إلى دولة قطر لما تتمتع به من ثقة كبيرة في المجتمع الرياضي الدولي من ناحية تنظيم المؤتمرات والفعاليات الرياضية، ما جعل الدوحة بمثابة عاصمة للرياضة في المنطقة.

وتنفذ الترتيبات لانطلاق فعاليات المؤتمر، الذي سينظم خلال الفترة من 30 نيسان (أبريل) حتى 2 أيار (مايو) 2011. وقد أكملت كل اللجان المشاركة في التنظيم استعداداتها قبل شهرين من بدء الفعاليات.

وضمن خطوات الاستعداد، قامت اللجنة الأولمبية القطرية بفتح شبكات التواصل الاجتماعي على موقع المؤتمر الملحق بموقع اللجنة الأولمبية القطرية من خلال «فيسبوك» و«تويتر». وتمكن هذه الخطوة الزائرين من التواصل بكل ما يخص المؤتمر من خلال هذين الموقعين، من حيث تفاصيل المشاركة والإقامة وأسعار الفنادق ومعلومات عن دولة قطر وأهم المناطق السياحية وغير ذلك.

 

البعد البيئي

برنامج متنوع

 

ومن المتوقع أن يشارك في المؤتمر أكثر من 2000 شخص من أنحاء العالم.

 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.