Friday 20 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 12 / 6 النوم أساس الوزن المثالي
أظهرت دراسة طبية أميركية جديدة أن عنصراً أساسياً في الحصول على وزن مثالي هو الانتظام في ساعات النوم والاستيقاظ. وأكدت الدراسة نتائجها بعد ثبوت تجربة إلزام 300 شابة من الفئة العمرية بين 17 و26 عاماً ببرنامج نوم معين بحيث يخلدن للنوم ويستيقظن منه في الوقت نفسه يومياً على مدى عدة أسابيع.
وأظهرت النتائج أن الشابات اللواتي التزمن ببرنامج النوم المحدد خلال تلك التجربة المنتظمة نجحن في الوصول الى الوزن المثالي المناسب لهن، مع أن ذلك البرنامج لم يتضمن النشاطات الرياضية الروتينية أو برامج الحمية الغذائية المحددة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 4 / 25 تدشين أول فيلا سكنية موفرة للطاقة في قطر
2016 / 4 / 6 أوفيد: الطاقة والمياه والغذاء ثالوث الأمن الغذائي وتقليص الفقر
2013 / 3 / 8 مخاطر جر مياه الليطاني الى بيروت
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.