Monday 27 Sep 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 11 / 26 بريطانيان يعبران العالم بعربة "توك توك"
حقق مدرّسان بريطانيان رقماً قياسياً بعد أن قطعا مسافة 37500 كيلومتر باستخدام عربة "توك توك"، وذلك في إطار رحلتهما حول العالم الرامية لتعزيز حق الأطفال في التعليم. وزار نيك غوغ وريتشارد سيرز حتى الآن 37 بلداً في رحلتهما التي انطلقت في آب (أغسطس) 2012 من بريطانيا في أوروبا، مروراً بأفريقيا فآسيا، وصولاً إلى أميركا اللاتينية. كانت المغامرة صعبة، ولم تخل من مشاكل ميكانيكية تعرضت لها العربة الصغيرة ذات العجلات الثلاث، ووصل الأمر بالمدرسين إلى جرها 70 كيلومتراً في البيرو قبل إصلاحها.
 
ويأمل المدرسان أن تنجح مغامرتهما بإقناع المؤسسات ورجال الأعمال بأهمية المساهمة في التعليم، لما له من دور محوري في إحلال السلام. ومن المقرر وصولهما الشهر المقبل إلى مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل، حيث تنتهي رحلتهما الغريبة حول العالم.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 3 / 10 البجعة العنيدة!
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.