Wednesday 24 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2024 / 2 / 5 "كارثة" حلّت بالأنهار الإنجليزية... دراسة تكشف نسبة مهولة من الملوّثات
(سكاي نيوز عربية) - أظهرت دراسة حديثة أن أكثر من 80 في المئة من الأنهار الإنجليزية التي تم اختبارها تعاني من تلوُّث الفوسفات، ما أثار انتقادات لشركات المياه في البلاد على خلفية إلقاء كميات كبيرة من مياه الصرف الصحي.
 
وقالت منظمة "أنغلينغ ترست"، وهي منظمة تمثّل الصيادين البريطانيين، في بيان "83 في المئة من الأنهار التي تمّت مراقبتها لم تستوف معايير السلامة البيئية على صعيد الفوسفات في اختبار واحد على الأقل تم إجراؤه".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 9 / 21 معهد مصدر: بوابة إلكترونية للبيئة الساحلية في الخليج
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.