Thursday 02 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 9 / 24 جنوب أفريقيا: انخفاض انبعاثات الغازات الدفيئة بحلول 2025
قالت جنوب أفريقيا، التي تأتي في المركز الثاني عشر في العالم بين أكبر مصادر الغازات المسببة للاحتباس الحراري، إن إجمالي انبعاثاتها سيبدأ في الانخفاض في عام 2025.
 
وكشفت جنوب أفريقيا النقاب عن إجراءها محادثات للحصول على التمويل للتحول إلى استخدام المزيد من الطاقة النظيفة، حسبما ذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء يوم الأربعاء.
 
ويأتي الانخفاض في انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري قبل عقد من الزمن المخطط له في الهدف السابق، وسوف ينتج عن تبني هدف أكثر صرامة، أو مساهمة محددة وطنياً، قبل محادثات المناخ الدولية "كوب 26" .
 
وسوف تُعقد الدورة السادسة والعشرون لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيُّر المناخ (كوب 26) في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في مدينة جلاسكو الاسكتلندية.
 
وقالت وزارة البيئة في البلاد في بيان يوم الأربعاء: "تحقيق المزيد من الإنجازات الطموحة سوف يتطلب دعماً مالياً كبيراً متعدد الأطراف ونقلاً للتكنولوجيا. وتجري المناقشات في هذا الصدد مع مجموعة من الحكومات والمؤسسات المالية". (عن "د ب أ")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 11 / 9 «بطلتا المناخ» تطلقان الأجندة الشاملة للعمل والجرأة في مؤتمر مراكش
2013 / 8 / 30 الأطلسي يساهم في استقرار درجات الحرارة
2021 / 9 / 2 مشروع صيني لتخزين ثاني أوكسيد الكربون في البحر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.