Monday 27 Sep 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 6 / 9 ليبيا تعلن التوقيع على اتفاقية باريس للحفاظ على البيئة
أعلن رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة، أن حكومته قررت التوقيع على اتفاقية باريس للحفاظ على البيئة وإحالتها إلى مجلس النواب الليبي للمصادقة عليها.
 
جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال الاحتفالية التي أقامتها وزارة البيئة الليبية يوم الأحد في العاصمة طرابلس بمناسبة اليوم العالمي للبيئة، تحت شعار "استعادة النظام البيئي"، حسبما أفادت وكالة الأنباء الليبية، مشيراً إلى أن حكومة الوحدة الوطنية تولي اهتماماً خاصاً للحفاظ على بيئة نظيفة وذلك من خلال سعيها الدؤوب لعقد عدد من الاتفاقيات مع الدول المتقدمة لاستخدام أحدث التقنيات في مجال المحافظة على البيئة.
 
وأكد رئيس الحكومة الليبية في كلمته، أن ليبيا تعتبر الأكثر تضرراً من المناخ الحالي، كموجات الجفاف وندرة الأمطار، كما قدم عدد من المهندسين المتخصصين بالبيئة، خلال الاحتفالية، عروضاً تقديمية للمحافظة على البيئة، كزراعة الأشجار والتقليل من استعمال مادة البلاستيك الملوثة للبيئة وكيفية التأقلم مع المتغيّرات المناخية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 12 / 10 خالد بن سلطان يدعو مجلس الأمن إلى استخدام القوة ضد سرقة المياه
2016 / 11 / 18 "الصحة للجميع": هدف بعيد المنال في المنطقة العربية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.