Wednesday 17 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 7 / 25 رؤية الحياة الفطرية في السعودية
قام المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للحياة الفطرية بزيارة تفقدية للهيئة في مقرها بالرياض. وجاءت الزيارة انطلاقاً من رغبة الفضلي في الاطلاع على أعمال الهيئة وآلية سيرها حيث شاهد عرضاً مفصلاً تضمن التعريف بالهيئة وأهدافها ومراكز الأبحاث التابعة لها وبرامجها. كما تضمن رؤية الهيئة المستقبلية التي ترتكز على ثلاثة محاور رئيسية هي تدعيم المحافظة على التنوع الإحيائي، تحسين المعارف والقاعدة العلمية التقنية للمحافظة على الحياة الفطرية وتطبيق أفضل الممارسات في هذا المجال، إضافة إلى رفع مستوى الوعي البيئي لدى شرائح المجتمع كافة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 10 / 7 مياه الفيضانات تغمر ساوث كارولاينا
2015 / 11 / 6 أمطار تغرق شوارع عمّان
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.