Wednesday 05 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 2 / 8 مبادرة "البصمة البيئية" في الإمارات تنجز دراسة رفع كفاءة استهلاك الوقود في قطاع النقل
ناقشت اللجنة التوجيهية لمبادرة البصمة البيئية في الإمارات التقرير النهائي لدراسة رفع كفاءة استهلاك الوقود ضمن قطاع النقل والمواصلات، عبر تحديد آلية وسياسة واضحة تشجع على الاستهلاك المتوازن ودعم استخدام المنتجات الخضراء، من خلال منظومة تحفيز القطاع الخاص على تطوير الأسواق بعيداً عن الاعتماد على الوقود الأحفوري.
 
وقد شاركت أكثر من 12 جهة حكومية في مناقشة توصيات الدراسة، التي ستساهم في التحول إلى الاقتصاد الأخضر من خلال تعزيز تنفيذ البرنامج الوطني للنقل المستدام. وتضم اللجنة التوجيهية في عضويتها وزارة البيئة والمياه، هيئة البيئة-أبوظبي، الشبكة العالمية للبصمة البيئية، بلدية دبي، جمعية الإمارات للحياة الفطرية بالتعاون مع الصندوق العالمي لصون الطبيعة، جهاز الشؤون التنفيذية، هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، مكتب التنظيم والرقابة – أبوظبي، المجلس الأعلى للطاقة في دبي، مركز دبي المتميز لضبط الكربون، هيئة كهرباء ومياه دبي، المركز الوطني لأبحاث الطاقة والمياه.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 6 / 20 إعادة تفعيل مشروع السد الأخضر لمكافحة التصحر في الجزائر
2015 / 3 / 16 رحلة نسر من برج خليفة للحفاظ على جنسه
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.