Monday 08 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 5 / 29 مستوعبات لنفايات التكنولوجيا في إيطاليا
في إطار مبادرة هي الأولى من نوعها في أوروبا، وضعت مستوعبات لنفايات التكنولوجيا المتقدمة مخصصة للأجهزة الكهربائية والإلكترونية في أحياء بولونيا وغيرها من المدن في شمال شرقي إيطاليا، في إطار مشروع "آيدنتـس دبليو إي إي إي" الذي يحظى بدعم الاتحاد الأوروبي.
ويرمي المشروع إلى مضاعفة جهود جمع الأجهزة المضرة بالبيئة، مثل الهواتف الخليوية والألعاب الإلكترونية والمصابيح الكهربائية المصنعة من مواد يمكن إعادة استخدامها، ومنها الحديد والألومنيوم.
كلف المشروع 3,5 مليون يورو (4,5 مليون دولار)، وستوضع في إطاره مستوعبات من ثلاثة أنواع. أولها مستوعبات تنشر في الأحياء إلى جانب المستوعبات العادية وتخصص للأجهزة الكهربائية المنزلية الصغيرة، وثانيها مـستوعبات أكـبر توضـع في مواقف المراكز التجارية للأجهزة الكـبـيرة، مـثل التلفزيونات، وآخـرها مستوعبات توزع على المتاجر للأجهزة الصغيرة مثل الهواتف الخليوية.
 
 
 
 

التعليقات
 
Jaylynn
Super exeitcd to see more of this kind of stuff online.
Krystalyn
IMHO you′ve got the right anwers! http://piticcr.com [url=http://myyptddf.com]myyptddf[/url] [link=http://afpbhnb.com]afpbhnb[/link]
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 9 / 3 هجمة على ريهانا لارتدائها الفراء الطبيعي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.