Monday 06 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 1 / 29 انطلاق فعاليات يوم البيئة الوطني التاسع عشر في الإمارات
أعلن الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه في الإمارات عن بدء احتفالات الدولة بيوم البيئة الوطني الذي يصادف الرابع من شباط (فبراير) منذ انطلاقه قبل تسع عشرة سنة. وقال إنه شكل علامة مهمة في مسيرة العمل البيئي بشكل عام وجهود رفع مستوى الاهتمام بالقضايا البيئية والتوعية بها بشكل خاص.
 
واشار إلى أن فعاليات هذه المناسبة ستبدأ بإطلاق مبادرة “الاستدامة أسلوب حياة" التي تم تصميمها في إطار الاستراتيجية الوطنية للتثقيف والتوعية لتمثل إطاراً عاماً لجميع برامج نشر الوعي البيئي في الدولة والحث على توظيف انماط الحياة المستدامة، من خلال تشجيع تفاعل وإسهام الجهات الحكومية والخاصة في تنمية الثقافة والسلوكيات البيئية الإيجابية. وأضاف أن هذه المبادرة التي ستمتد حتى نهاية سنة 2020 تهدف إلى توعية المجتمع وقطاع الأعمال والصناعة بالممارسات التي تساهم في تحقيق جودة حياة عالية من خلال تحسين أنماط الاستهلاك، بما يضمن استدامة الموارد وخفض الآثار السلبية للأنشطة البشرية بمختلف أنواعها على البيئة .
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 11 / 16 صعب يشرح دور "أفد" في خطط التنمية العربية
2013 / 7 / 23 خطة استراتيجية تحول جدة إلى سنغافورة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.