Sunday 20 Jun 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 11 / 19 غداء متوسطي وسمك أعيد تدويره لضيوف مؤتمر "أفد" في بيروت
يمارس المنتدى العربي للبيئة والتنمية (أفد) ما يدعو إليه. وجبات الغداء التي قدمت خلال مؤتمر "أفد" حول الاستهلاك المستدام كانت محلية وعضوية ومن النظام الغذائي الصحي لحوض البحر المتوسط، وخلت من اللحم الأحمر. كما خلت جميع قاعات الجلسات والطعام من قناني المياه البلاستيكية، واستعيض عنها بقوارير زجاجية قابلة لإعادة التعبئة.
 
وقد يكون هذا المؤتمر الأول في المنطقة العربية الذي يقدم فيه طعام "أعيد تدويره". فالأسماك المدخنة التي قُدمت في اليوم الأول ولم تؤكل استُخدمت لإعداد أطباق لذيذة من شرائح السمك قدمت في اليوم الثاني. هذا أفضل للطبيعة وللصحة.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 12 / 5 استطلاع "أفد" حول أنماط الاستهلاك العربية وإعلان حق الشباب العربي في الأمن الغذائي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.