Thursday 21 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 10 / 9 فولكسفاغن تعتذر إلى الكونغرس الأميركي وتواجه دعوى ألمانية
قدم رئيس مجموعة فولكسفاغن في الولايات المتحدة مايكل هورن أمس في الكونغرس الأميركي اعتذاراً عن فضيحة المحركات المغشوشة، مؤكداً تبليغه في ربيع 2014 "أن هناك عدم التزام في الانبعاثات يمكن تصحيحه، وأن قواعد وكالة حماية البيئة تشمل عدة عقوبات لعدم احترام معايير الانبعاثات، وأن الوكالات تستطيع اجراء اختبارات وتحاليل يمكنها كشف برامج خادعة".
 
أضاف: « نتحمل في فولكسفاغن كامل المسؤولية عن أعمالنا"، مؤكداً ان المجموعة الصناعية الألمانية تتعهد باصلاح الأضرار في أسرع وقت ممكن.
 
وقدمت فولكسفاغن الخميس أيضاً اعتذارات علنية الى زبائنها في كوريا الجنوبية. واعترف الرئيس الجديد للمجموعة ماتياس مولر الأربعاء بأن إخضاع سيارات فولكسفاغن المزودة بمحركات مغشوشة للمعايير يحتاج الى أشهر.
 
في السياق ذاته، أقامت امرأة ألمانية في كولونيا دعوى قضائية ضد فولكسفاغن متهمة الشركة بخداع مالكي السيارات من خلال التحايل على اختبارات انبعاثات الديزل. وقالت إن انخفاض انبعاثات العادم كان "عاملاً حاسماً" حينما قررت شراء سيارتها فولكسفاغن شاران عام 2010 بسعر 42 ألف يورو. وهي أول شخص في ألمانيا يقاضي فولكسفاغن للمطالبة بتعويض عن الضرر، بعدما اعترفت الشركة باستخدام برنامج كومبيوتر للتحايل على اختبارات انبعاثات الديزل في الولايات المتحدة.
 
وقالت فولكسفاغن في خطاب أرسلته إلى البرلمان الألماني إن 8 ملايين سيارة لها تعمل بوقود الديزل في الاتحاد الأوروبي مزودة ببرنامج للغش في اختبارات انبعاثات العادم.
 
 
الصورة: هورن يؤدي القسم قبل جلسة الاستماع في الكونغرس الأميركي
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 5 / 25 مشوار في صيدا على الدراجة الهوائية
2014 / 1 / 2 سباق سلاحف مهدّدة بالانقراض في دبي
2016 / 4 / 19 مسابقة تصوير لطلاب لبنان
2014 / 1 / 23 "سوق الخلايا الفوتوفولطية" في لبنان
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.