Saturday 28 Jan 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 4 / 30 انخفاض حصة الفرد من المياه في الأردن دون 123 متراً مكعباً
أشار وزير المياه والري الأردني الدكتور حازم الناصر إلى أن حصة الفرد من المياه في الأردن لجميع الاستخدامات انخفضت إلى أقل من 123 متر مكعب سنوياً، بسبب الارتفاع الحاد على الطلب الذي تجاوز 22 في المئة في جميع مناطق البلاد ونحو 40 في المئة في مناطق الشمال على خلفية أزمة اللجوء السوري.

جاء ذلك خلال مؤتمر "إحداث التغيير لإدامة مصادر المياه من خلال خطة الصمود الأردنية" الذي نظمته وزارة المياه والري في منطقة البحر الميت بمشاركة ممثلين عن المانحين والمنظمات الإنسانية. وقال الناصر إن خطة الصمود التي اعتمدتها الوزارة للأعوام 2015 - 2017 بقيمة 750 مليون دولار ترتكز على إيجاد مصادر مائية إضافية لخدمة تجمعات اللاجئين بما يضمن المحافظة على نوعية المياه ومواردها وعلى البيئة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 2 / 26 سباق عُمان للدراجات الهوائية
2022 / 8 / 26 ألمانيا تطلق أول قطارات تعمل بالهيدروجين في العالم
2016 / 1 / 27 المغرب يبني محطة لإنتاج الكهرباء من الرياح
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.