Wednesday 05 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 24 إيبولا: توقّع 21 ألف إصابة بعد ستة أسابيع
في غضون ستة أسابيع، قد يرتفع عدد المصابين بفيروس إيبولا إلى 21 ألف شخص ما لم تنجح الجهود الدولية في احتواء هذا الوباء، وذلك استناداً الى دراسة نشرتها دورية "نيو إنغلاند جورنال أوف ميديسين" تتفق معطياتها وتوقعات منظمة الصحة العالمية.

سجلت حتى الآن 5864 إصابة و2811 وفاة في غرب أفريقيا. وتوقعت المنظمة في 28 آب (أغسطس) الماضي أن يصيب الفيروس 20 ألف شخص في الأشهر التسعة المقبلة.
 
من جهة أخرى، حذر مسؤولون أميركيون من أن الإصابات قد تراوح بين 550 ألفاً و1.4 مليون بحلول أواخر كانون الثاني (يناير) 2015.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 5 / 24 ارتفاع إنتاج الصين من كهرباء الطاقة الشمسية 24.9%
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.