Thursday 08 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 4 / 5 النوم وسط النمور والذئاب
سيتمكن محبو التشويق قريباً من النوم في نزول تمشي في محيطها نمور وذئاب، وذلك داخل حديقة حيوانات في فرنسا ستشكل نموذجاً فريداً في أوروبا.
وقالت وكالة «أوكسيجين» المكلفة الشؤون الإعلامية لهذا المشروع الذي سيقام في منطقة فليش في وسط شرق فرنسا: "عندما ستتناولون طعام الفطور في غرفة جلوسكم صباحاً، ستشاهدون أمامكم النمور في مياه نهر». وأضافت أن "النمر يمكنه ان يلتصق بالنافذة المصنوعة من زجاج شديد المقاومة"، مضيفة: "من البديـهي ان هـذه النـوافذ لا يمكن فتحها".
ومن المقرر افتتاح اربعة نزول من هذا الطراز في نيسان (ابريل) في قلب حديقة الحيوانات البالغة مساحتها 14 هكتاراً. وتبلغ كلفة الاقامة ليومين مع المنامة ليلة واحدة ووجبة طعام واحدة في الحديقة 109 يورو (140 دولاراً) للبالغين و59 يورو (75 دولاراً) للأطفال.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 10 / 2 مدرسة صديقة للبيئة في الناقورة اللبنانية
2013 / 5 / 10 التعرض للشمس يطيل العمر؟
2016 / 9 / 23 ثلاثة بلايين دولار من مؤسس فايسبوك للقضاء على الأمراض
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.