Thursday 28 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 4 / 15 مطالبة بحظر عروض الحيتان القاتلة
احتدمت "معركة" في شأن مقترح تدرسه ولاية كاليفورنيا الأميركية لحظر استخدام حيتان أوركا، المعروفة بالحيتان القاتلة، في عروض ترفيهية في متنزّهات بحرية مثل «سي وورلد»، بعدما توافد نشطاء يدافعون عن حقوق الحيوان إلى سكرامنتو لتقديم التماسات قالوا إنها موقعة من 1,2 مليون شخص من العالم.
 
وتقدم المشترع في الولاية الديموقراطي ريتشارد بلوم بمشروع قانون حظر عروض الأوركا. وقال إنه استوحى الفكرة من الفيلم الوثائقي «السمكة السوداء» الذي يتناول قصة حوت أوركا قتل مدرباً في متنزّه "سي وورلد" في أورلاندو في ولاية فلوريدا عام 2010. ويقترح مشروع القانون حظر استخدام هذه الحيوانات الثديية في العروض التي تعد فقرة أساسية في متنزّهات بحرية، وتجريم تربية الحيتان منزلياً.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 4 / 7 تلوث بلاستيكي خطير في البحر المتوسط
2021 / 6 / 1 دبي تتجه لاستخدام وسائل نقل عام عديمة الانبعاثات بحلول 2050
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.