Thursday 28 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 4 / 14 وزيرة بريطانية: توقفوا عن أكل الفاصولياء!
حذّرت وزيرة بريطانية من تأثير ريح البطن الناجمة عن الفاصولياء على تغير المناخ، داعية البريطانيين إلى التوقف عن تناول كميات كبيرة منها لحماية البيئة. وقالت وزيرة الدولة لشؤون تغير المناخ البارونة سانديب فيرما، في جلسة لمجلس اللوردات، إن ريح البطن مسألة مهمة ينبغي التعامل معها باعتدال، في معرض ردها على سؤال حول ما إذا كانت انبعاثات ريح البطن الناجمة عن الإفراط في تناول الفاصولياء تؤثر سلباً على البيئة. وأضافت: «نحن بحاجة إلى تعديل سلوكنا حيال الفاصولياء".
 
وتستهلك بريطانيا من الفاصولياء أكثر من أي بلد آخر في العالم، وهي وجبة شعبية جداً ينفق عليها البريطانيون ما يصل إلى 540 مليون دولار في العام. وكانت دراسة أظهرت الشهر الماضي أن الفاصولياء المطبوخة المعلبة هي من الأشياء التي يحرص البريطانيون على أخذها معهم عند السفر إلى الخارج.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 6 / 17 مجلس وزراء البيئة العرب ينهي اجتماعاته في الغردقة
2016 / 6 / 16 دعوة إلى التوسع بزراعة النخيل في الأردن
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.