Friday 19 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2014 / 2 / 19 جمعية الصناعيين اللبنانيين: 4 مدن صناعية تؤمّن 20 ألف وظيفة
أعلنت جمعية الصناعيين اللبنانيين مشاريعها لبناء أربع مدن صناعية نموذجية، في جزين والنبطية والزهراني وتربل، مع برنامج مميز لقياس المؤشرات الصناعية وتقديم سلة حوافز للاستثمار، وصولاً إلى تحديث دليل الصادرات والمؤسسات الصناعية، وتثبيت شراكتها في المسؤولية الاجتماعية مع منظمة العمل الدولية.
 
وأكد رئيس الجمعية نعمة افرام أن "المدن الصديقة للبيئة سوف تُستحدث مع بنية تحتية جاهزة ومتطوّرة من شبكات صرف صحي ومياه واتصالات وطرق وفق تنظيم مدني حديث. وسوف توفر أكثر من 20 ألف فرصة عمل مع ما يستتبع ذلك من تثبيت للمواطن العامل في أرضه وقريته، والحد من موجة النزوح في اتجاه المدن، في تآلف بين محيطين صناعي وزراعي والبيئة الطبيعية، مع تطوير حتمي للمحيط".
 
يبقى تنفيذ الوعود بـ "صداقة البيئة" مع تنفيذ المدن الصناعية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 11 / 18 التجارة الدولية وتغير المناخ في ندوة البنك الاسلامي للتنمية في مراكش
2016 / 9 / 16 الجفاف يفاقم أزمة المياه في تونس ويثير توترات اجتماعية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.