Tuesday 04 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 3 / 28 الشارقة تطلق مركبات صديقة للبيئة
تشرع مواصلات الشارقة خلال الشهر المقبل في تحويل 1600 مركبة تابعة لـ "أجرة الشارقة" للسير بالغاز الطبيعي كبديل للوقود العادي، وذلك ضمن ميثاق التنمية المستدامة للاتحاد العالمي للمواصلات العامة UITP.
 
وقال عبدالله الزري مدير عام مواصلات الشارقة إن المرحلة الثانية التي ستبدأ مطلع 2015 ستشمل تحويل بقية الأسطول البالغ عدده 3400 مركبة التابع للشركات الثلاث الأخرى العاملة في الإمارة وهي الإمارات والاتحاد والمدينة.
 
ولفت إلى أن المشروع يهدف إلى تخفيض 30% من الانبعاثات الغازية من عوادم السيارات لحماية الصحة العامة وجودة البيئة الجوية في الإمارة. وستشهد المرحلة الأولى تخفيض نحو 52 طناً من ثاني أوكسيد الكربون سنوياً، فيما ستشهد المرحلة الثانية تخفيض 160 طناً.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 11 / 25 تقديم كتاب "تغيير لعبة الغذاء"
2014 / 9 / 16 تجهيز بلدة هندية بالمراحيض لطمأنة نسائها
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.