Thursday 28 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 2 / 10 اجتماع وزاري في أبوظبي يمهّد لـ"قمة القادة لتغيّر المناخ"
أعلن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون اختيار أبوظبي لاستضافة اجتماع وزاري يومي 4 و5 أيار (مايو) المقبل تحضيراً لانعقاد «قمة القادة لتغير المناخ» المزمع إقامتها في أيلول (سبتمبر) في نيويورك، بالتزامن مع انعقاد الدورة الـ69 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
 
وسيضم الاجتماع وزراء الدول الأعضاء في الأمم المتحدة وقادة الأعمال والشركات وقطاع التمويل ومؤسسات المجتمع المدني، حيث سيناقشون مجموعة من الإجراءات المقترحة للحد من تداعيات تغير المناخ، وتعزيز مشاركة بلدان العالم في مختلف المبادرات المتعلقة بهذه الظاهرة للوصول إلى إجراءات عملية تُعتمد خلال القمة.
 
وقال سلطان أحمد الجابر، وزير الدولة والمبعوث الخاص لشؤون الطاقة وتغير المناخ في الإمارات، إن الاجتماع الوزاري في أبوظبي سيعزز الجهود العالمية المبذولة من خلال مؤتمر الدول الأطراف المشاركة في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ، المقرر عقده في باريس في 15 كانون الأول (ديسمبر)، والذي سيختتم مفاوضات التوصل إلى اتفاق ملزم قانونياً حول المناخ لتنفيذه بعد سنة 2020.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 11 / 3 السيول تحوّل مياه نهر النيل إلى اللون الأصفر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.