Friday 24 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 3 / 26 سفن صيد أجنبية تجرف موائل الأسماك في اليمن
أعرب صيادون يمنيون في محافظة الحديدة غرب اليمن عن استنكارهم الشديد من استمرار عملية التجريف والتدمير الجائر الذي تتعرض له الشعاب المرجانية ومراعي ومأوى الأسماك، نتيجة الصيد العشوائي الذي تقوم به سفن الصيد الأجنبية العملاقة المصرح لها من قبل وزارة الثروة السمكية، على رغم علمها بما تقوم به من قضاء تام على الأسماك وتكاثرها وتدمير البيئة البحرية.
وناشد الصيادون، في بيان نشرته صحيفة "الثورة" الرسمية، حكومة الوفاق الانتقالية وكل المسؤولين في الدولة بالنظر إلى شكواهم بما تقوم به هذه السفن من جرف وتفجير عشوائي تتعرض له الأسماك والشعاب المرجانية في مياه البحر الأحمر. ومما جاء فيه: "لقد أصبح الكثير من الصيادين عاطلين عن العمل بعد أن فقدوا مصدر رزقهم جراء أعمال هذه السفن".
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 12 / 20 دراسة: تلوث الوقود الأحفوري يؤدي إلى انخفاض معدلات الإنجاب
2022 / 2 / 28 هيئة البيئة–أبوظبي تنقل 20 رأساً من المها العربي إلى الأردن لإطلاقها في محمية الشومري للأحياء البرية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.